اسليدر

بالصور توزيع 25 وحدة سكنية بأبو كبير بحضور محافظ الشرقية

احجز مساحتك الاعلانية

الشرقية- محمد عطية
شهد اليوم الأربعاء، اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إجراءات القرعة العلنية لعدد 25 وحدة سكنية على المواطنين المستحقين لوحدات المشروع القومي للإسكان بقرية الرحمانية مركز ومدينة أبو كبير لتحديد رقم الوحدة والدور في إطار من العلانية والشفافية وذلك بعد فحص المستندات المقدمة منهم وإجراء البحوث الميدانية اللازمة من الجهات المختصة بحضور رئيس مجلس مدينة أبو كبير ومدير صندوق الإسكان بالمحافظة والمواطنين المستحقين وذلك بقاعة الإجتماعات بديوان عام محافظة الشرقية .

3. 2. 4.هنأ المحافظ الفائزين وطالبهم بالحفاظ على الوحدات السكنية المخصصة لهم وقال من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه مشيراً إلى أن المحافظة تسعى جاهدة من أجل الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطن .

وأعلن المحافظ عن طرح عدد 277 وحدة سكنية بمراكز “الزقازيق- أولاد صقر – فاقوس – بلبيس – أبو كبير – منيا القمح” وعلى من يرغب في الحصول على وحدة سكنية التقدم لصندوق الإسكان بالمحافظة لمعرفة الإشتراطات اللازمة للحصول على الوحدة مؤكداً أن الأولوية لأصحاب الأماكن القريبة من الوحدات السكنية المشار إليها حيث يبلغ ثمن التكلفة الفعلية للشقة “60 ألف جنيهاً ” يقوم المواطن بدفع” 35 ألف جنيهاً ” وتتحمل الدولة باقي التكلفة بنسبة 45% من إجمالي ثمن الشقة بخلاف سعر الأرض المقام عليها الوحدة وذلك دعماً من الدولة ومساندة للمواطن الكادح .

وأضاف المحافظ أنه تم توفير قطع الأراضي اللازمة لإقامة وحدات سكنية ضمن مشروع إسكان 2008 ، كما قامت المحافظة بتوفير قطع أراضي لمشروع الإسكان الإجتماعي و الذي تقيمه وزارة الإسكان بمراكز الزقازيق و بلبيس و فاقوس .

أجريت القرعة العلنية بمنتهى الشفافية و الحيادية بواسطة صندوقين زجاجين قام طفل و طفلة بسحب الورق من الصندوق موضحاً عليه الإسم و رقم العمارة و الوحدة و الدور، وقام المحافظ بتوزيع عقود تمليك الوحدات السكنية على الفائزين، معبراً عن سعادته و تمنياته القلبية لكل الفائزين بأن يكون سكن مبارك على الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى